منتدى محبى رسول الله
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني

نصائح للحصول على فستان زفاف مثالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: نصائح للحصول على فستان زفاف مثالي

مُساهمة  الحياه في الجمعة فبراير 25, 2011 12:53 pm

منورررررررررررررررررررا ونتمنى الكثير من النصائح
avatar
الحياه
Admin

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نصائح للحصول على فستان زفاف مثالي

مُساهمة  محبة لله ورسوله في الجمعة فبراير 25, 2011 8:53 am

نقدم لكي اليوم مجموعة من النصائح المهمة التي يجب أن تراعيها لدى اختيارك فستان أحلامك:

1 – اختاري تصميماً متماشياً مع ستايل الحفل
إن كان زفافك على شاطئ البحر فليكن فستانك قصيراً بعض الشيء وتجنبي الذيل الطويل. واختاري قماشاً حريرياً ناعماً تسهل معه الحركة. أما إن كان زفافك تميزه روح الشباب مثلاً فاختاري موديلاً بسيطاً يمكنك من الرقص والانتقال بحرية بين الأصدقاء. وإذا كان الزفاف عبارةً عن عشاءٍ عائلي بسيط فانتقي فستاناً كلاسيكياً بعيداً عما يشبه فستان سندريلا والأفضل أن يكون ذا قصة “حورية البحر”.

2 – ليكن التصميم ملائماً لشكل جسدك

أعرف أنك أعجبت بتصميم فستان صديقتك. لكن قد لا يناسب ذلك التصميم شكل جسدك. إن كانت منطقة الصدر
عندك كبيرة فابتعدي عن الفساتين بلا أكمام Cut أو ذات الياقة الشديدة الإنخفاض لأنها ستحرمك من التحرك بحرية. جربي موديلاتٍ مختلفة حتى تعثري على ما يلائمك ويظهر جسدك بأجمل طريقة. ولا بأس هنا من الاستعانة بنصيحة اختصاصي أزياء.

3 – ابحثي عن لونٍ يناسب لون بشرتك
إن كانت بشرتك وردية وشعرك فاتح فابتعدي عن اللون الأبيض لأنه سيجعلك تبدين باهتة واستعيضي عنه بتدرجات الوردي، أما إن كنت حنطية أو سمراء فالأبيض هو أفضل لونٍ لأنه سيضيء بشرتك ويجعلها أكثر إشراقاً. فالكثيرات منا يعلمن أن فستان الزفاف لم يعد يقتصر على اللون الأبيض فاختاري بحريةٍ ما يلائمك.

4 – حددي ميزانيتك قبل البحث عن الفستان
لا شيء يفطر القلب أكثر من أن تجدي فستانك المثالي وألا تكوني قادرة على تحمل تكاليفه. فكم مرةً أحبت قطعةً ما لكنك صعقت لدى قراءة السعر على البطاقة؟ فاعرفي بالضبط ميزانيتك قبل النزول إلى السوق ولا تحتالي عليها.

5 – خذي وقتك في التفكير
لا تتسرعي في اختيار الفستان. فأنت سترتديه -غالباً- لمرةٍ واحدة، فاختاريه بشكلٍ صحيح وبعد اقتناعٍ تام. لا تشتري أول فستانٍ يناسبك بل أعطي نفسك مدة أسبوعين على الأقل لتجربي أكبر عددٍ ممكنٍ من الفساتين واجعلي العملية مرحة عبر اصطحاب أمك أو شقيقاتك أو صديقاتك. ولا تدعي البائعين اللحوحين يجبرونك على شراء ما لا تريدينه.

6 – استعيني برأيٍ آخر
صحيحٌ أن القرار النهائي لك وحدك لكن لا مانع من الاستعانة برأي أمك أو صديقتك. فقد يرون ما لا ترينه وقد ينجحن حتى في تغيير رأيك ومساعدتك على اختيار فستانٍ أفضل.

7 – انتقي الوقت المناسب للشراء
لا تشتري الفستان قبل فترةٍ طويلةٍ من الزفاف ولا قبله بفترةٍ قصيرة. فقد تطرأ تغييراتٍ على جسدك أو قد تغيرين رأيك وترين أنه لم يعد يعجبك.

8 – ابحثي عن صفقةٍ رابحة على الإنترنت
تعرفين أن التسوق على الإنترنت أرخص وأكثر توفيراً من التسوق التقليدي. فلا بأس من أن تمضي بضع ساعاتٍ كل يومٍ بحثاً عن صفقةٍ رابحة من متجرٍ إلكتروني. كما أن هناك الكثير من السيدات اللواتي يعرضن فساتين زفافهن في مزاداتٍ على الإنترنت وربما وجدت ما يناسبك.

9 – لا تقلدي فستان صديقتك
كما قلت لك عليك أن تختاري فستاناً يلائم شخصيتك ذا قصةٍ مناسبة لشكل جسدك. قد يكون فستان صديقتك العزيزة جميلاً جداً عليها لكنه قد لا يناسبك. دعي روحك وطابعك يطغيان على فستانك واجعليه مميزاً بأسلوبك أنت.

10 – حددي اليوم النهائي
لا تتركي عملية البحث تطول وتطول، بل ضعي دائرة حول اليوم الذي ستعثرين فيه على الفستان الذي سيجعل قلبك ينبض بسرعة. فالمماطلة والتأجيل ستنعكس سلباً على مزاجك ونفسيتك وتضعك في توترٍ أنت بغنى عنه خاصةً قبل الزفاف. ليكن لديك جدولاً واضحاً ومحدداً كي تتجنبي المواقف المزعجة.

ارجو التثبيت لان الموضوع حقا مهم جدا لاى عروس وارجو الردود (منقول)

محبة لله ورسوله

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى