منتدى محبى رسول الله
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني

برشلونة يحافظ على فارق الخمس نقاط مع الريال بفوز صعب على بلباو في الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برشلونة يحافظ على فارق الخمس نقاط مع الريال بفوز صعب على بلباو في الدوري

مُساهمة  حماده العاىء في الثلاثاء فبراير 22, 2011 8:42 am

حافظ فريق برشلونة على فارق الخمس نقاط التي تفصله عن مطارده على صدارة الليجا الاسبانية ريال مدريد بعد تحقيقه فوز غالي وصعب بنتيجة 2-1 على ضيفه أثيليتك بلباو في ختام مباريات الجولة الرابعة والعشرون من البطولة الاسبانية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد البارسا الى 65 نقطة في المركز الأول بينما يأتي الريال ثانيا بـ60 نقطة.

وعاد الفريق الكتالوني الى سجل الانتصارات بعدما كان قد تعادل في اخر مباراة له بالليجا مع سبورتنج خيخون كما كان قد لقى هزيمة منتصف الاسبوع الماضي من ارسنال الانجلزي بهدفين لهدف في مسابقة دوري الابطال الاوروبي.

وغاب عن تشكيلة فريق برشلونة حارسه الاساسي فيكتور فالديز لاصابته في تدريب الفريق الاخر كما شهدت تشكيلة الفريق مشاركة لاعب الوسط سيرخيو بيسكويتس في مركز لاعب مدافع الوسط نظرا لحمى الاصابات التي ضربت دفاع البلوجرانا.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول كالمعتاد بهجوم وسيطرة من الفريق الكتالوني الذي لم ينتظر كثيرا قبل ان يفتتح التسجيل بالدقيقة الرابعة اثر كرة بينية طولية من تشابي تصل داخل دفاعات بلباو للمتقدم داني الفيش الذي يهيأها بدوره لديفيد فيا القادم من الخلف والذي سددها مباشرة في مرمى حارس الاثيليتك يورازيز.

أفاق بلباو من صدمة البداية بعدها بعشرة دقائق وبدأ بشن هجمات مرتدة سريعة اعتمادا على مهاجمه ونجمه فرناندو يورينتي.

وسدد فيا كرة قوية ساقطة بالدقيقة السابعة عشر تصطدم بعارضة بلباو ونجح بنتو حارس البارسا للتصدي لرأسية يورينيتي الخطيرة بالدقيقة 36

الشوط الثاني

على طريقة نظيره الاول بدأ الشوط الثاني بهدف للفريق الباسكي من ضربة جزاء نتيجة لخطأ على بيكويتس الذي ظهر مهزوزا خلال الشوط الأول وارتكب خطأ واضح على يورنتي استوجب احتساب ضربة جزاء سجلها ايراولا لاعب الاثيلتك.

بعد هدف التعادل سيطر الفريق الكتالوني على احداث المباراة تماما وسط دفاع واستقتال من مدافعي بلباو الذين ادوا مباراة جيدة على مستوى الحماس كما أن سوء التوفيق وقف حجر عثر في كثير من الهجمات الكتالونية.

ومع الدقيقة الثامنة والسبعون ومن جملة مكررة للهدف الأول للبارسا من تمريرة طويلة وعميقة جهة اليمين للجناح ألفيش الذي يمررها عرضية لميسي الذي لم يتوان عن ايداعها مرمى الفريق الاحمر والابيض معلنا هدف البارسا الثاني.

بعدها استمر الفريق الكتالوني في ضغطه من اجل ضمان النتيجة وسط محاولات يائسة عن طريق الهجمات المرتدة من الفريق الباسكي حتى يطلق حكم المباراة صافة نهاية المباراة

حماده العاىء

عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى